غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "أمواج" تحتفي بزواج 20 رياضياً من غزة (صور)

شمس نيوز/غزة

نظمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية مساء الاثنين احتفالاً بتزويج 20 رياضياً من قطاع غزة، في الاحتفال الذي أقيم بفندق الموفمبيك غرب مدينة غزة.

وحضر الاحتفال وزير الأشغال مفيد الحساينة، وعضو اللجنة الأولمبية عصام قشطة، ورئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية، والعديد من الشخصيات الرياضية، والإعلامية، وأهالي الرياضيين المحتفى بهم في الحفل.

وبدأ الاحتفال بدخول الرياضيين المحتفى بهم رفقة هنية والحساينة، وبمشاركة فرقة "ميجانا" للفنون الشعبية.

وخلال كلمته، رحب هنية بالحضور الذين لبوا دعوة أمواج، ومؤسسة قطر الخيرية، وقال إن هذه الاحتفالات تأتي لرسم الفرحة على وجوه الرياضيين من أبناء قطاع غزة الذي يعيش الحصار منذ سنوات.

وأوضح هنية بأن قطر دائماً ما تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات الكبيرة، لتعبر عن أصالتها في دعم القضية الفلسطينية.

وأضاف: زواج الرياضيين سينفذ كل عام برعاية قطرية، موضحاً بأن منحة الزواج مقسمة على أندية دوري الدرجة الممتازة، وبعض الألعاب الأخرى.

بدوره، قدم الحساينة شكره لدولة قطر الداعم الأول للقضية الفلسطينية في وقت المِحن، مضيفاً دولة قطر عملت على نقل قطاع غزة نقلة نوعية، من خلال دعمها المتواصل.

وبين أن دولة فلسطين تفتخر بعلاقتها الاستراتيجية مع قطر، التي ساهمت في إنجاح إعمار غزة بعد الحرب الأخيرة المدمرة، وفي نهاية حديثه وجه شكره لجمعية قطر الخيرية، لرعايتها احتفال زواج 20 رياضياً من أبناء القطاع.

وفي ختام الاحتفال كرمت أمواج الـ 20 عريساً بتسليمهم شيكات بقيمة 5000 شيكل لكل عريس.



أمواج

أمواج

أمواج

أمواج