غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر تبادل الاتهامات بين وزراء حكومة الاحتلال في قضية إالمفاوضات

شمس نيوز / وكالات

وجه وزير الداخلية الإسرائيلي "جدعون ساعر" انتقادات حادة لأعضاء كنيست عن حزب الحركة الذي ترأسه وزيرة القضاء "تسيبي ليفني" حول الموضوع السياسي في مؤتمر كان قد حضره الأعضاء، واصفاً تصريحات أعضاء حزب الحركة بالمضرة والغير مسئولة.

 ونقلت القناة السابعة عن "ساعر" قوله "يجب علينا بدلاً من مهاجمة الفلسطينيين حول الخطوات الأحادية التي قاموا بها مؤخراً، أن نقوم بتقديم الدعم الكامل لموقف الحكومة في المعركة السياسية الحالية".

وكان وزير حماية البيئة وعضو الكنيست عن حزب "الحركة" "عمير بيرتس" قد وجه انتقادات لاذعة ضد أحزاب اليمين في الحكومة الإسرائيلية، قائلاً "لن يخيفنا أحد في الانتخابات المقبلة، والجمهور الإسرائيلي يعرف تماماً أنه وبرغم أنف أحزاب اليمين المتطرف نحن في حزب الحركة قمنا بقيادة الحكومة إلى عملية مهمة التيمن شأنها عملت على تقوية إسرائيل، لذلك نحن ننوي الاستمرار في مهمتنا".

 وأضاف بيرتس "ليفني ستواصل جهودها من أجل انقاذ العملية السلمية وسنقدم لها كل الدعم لجهودها، ولكن يجب على نتنياهو أن يقرر ما إذا استسلم لليمين المتطرف وللأجواء الحماسية، أو أن يختار قرارات صعبة شجاعة كتجميد البناء في المستوطنات".