غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الكالتشيو.. روما يسقط في معقله للمرة الأولى

مني روما بهزيمته الأولى هذا الموسم في معقله وبين جماهيره وجاءت على يد أتالانتا صفر-2، الأحد، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل فريق العاصمة إلى المباراة وهو يبحث عن تناسي هزيمته "المذلة" أمام برشلونة الإسباني، الذي اكتسحه 6-1، الثلاثاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، لكنه خرج منها ومدربه الفرنسي رودي غارسيا في وضع لا يحسد عليه بتاتا بعد أن سقط "جالوروسي" للمرة الأولى في معقله من أصل 9 مباريات خاضها في "الأولمبيكو" هذا الموسم ضمن جميع المسابقات.

ويدين أتالانتا بفوزه الأول في الملعب الأولمبي، منذ 24 مايو 2003، إلى الأرجنتينيين أليخاندرو غوميز وجرمان دينيس اللذين سجلا الهدفين في الدقيقة 40 و82، الأول بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة والثاني من ركلة جزاء تسبب بها البرازيلي مايكون وطرد على إثرها.

وتجمد رصيد فريق روما عند 27 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، الذي يلعب، الاثنين، مع نابولي الثاني في قمة المرحلة، فيما رفع أتالانتا بفوزه السادس إلى 21 نقطة.            

وفاجأ كاربي مضيفه جنوى وحقق فوزه الثاني لهذا الموسم بعد أن تغلب عليه بهدفين لماركو بورييلو (57) وكريستيان زاكاردو (80)، مقابل هدف للبرتغالي ديوغو فيغويراش (8)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف صاحب الأرض، الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 7 بعد طرد ليوناردو بافوليتي.

وتخلى كاربي عن المركز الأخير لهيلاس فيرونا، الذي خسر أمام مضيفه المتواضع الآخر فروزينوني بهدفين لفيديركو فيفاني (70) واليوناني فانغليس موراس (76)، مقابل 3 أهداف لدانييل كيوفاني (32 من ركلة جزاء و41) وفيديريكو ديونيسي (40) في مباراة أكملها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد بييرلويجي جوليني (20).

وعاد اودينيزي من ملعب كييفو 3 نقاط بعدما تغلب عليه بـ3 أهداف للفرنسيين نيكولاس فراي (42) وسيريل تيريو (46 و81)، مقابل هدفين لألبرتو بالوسكي (26) وروبرتو إنغليزي (73).