غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يتعثر أمام ديبورتيفو ويواصل نزيف النقاط

شمس نيوز/مدريد

فشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه للمباراة الثالثة على التوالي، وأثار قلق جماهيره قبل سفر الفريق إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعدما استسلم للتعادل 2-2 مع ديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعجز برشلونة عن الحفاظ على تقدمه وسقط في فخ التعادل الثالث على التوالي حيث تعادل خلال الأيام الماضية مع فالنسيا 1-1 في الدوري الإسباني وبالنتيجة نفسها مع باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وعانى برشلونة من غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة، حيث فقد الفريق كثيرا من بريقه وخطورته أمام مرمى ديبورتيفو.

ورغم التعادل عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة، رافعا رصيده إلى 35 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد وخمس نقاط أمام ريال مدريد، انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة، بينما ارتفع رصيد ديبورتيفو إلى 23 نقطة في المركز السادس.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 39 ليترجم به التفوق الواضح لفريقه في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء ديبورتيفو وتبادل الهجمات مع برشلونة وبدا أن الكرواتي إيفان راكيتيتش بدد آمال الضيوف في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62 ليكون هدفه الأول في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ولكن ديبورتيفو لم ييأس وحاول تعديل النتيجة حتى سجل لوكاس بيريز هدف تجديد الأمل في الدقيقة 77، ثم مرر الكرة لزميله أليكس برغانتينوس ليسجل هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 86.

ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 35 نقطة من 15 مباراة

2- أتلتيكو مدريد 32 من 14

3- ريال مدريد 30 من 14

4- سلتا فيغو25 من 14

5- فياريال 24 من 24 من 14         

المصدر : وكالات