غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر تسديدة صاروخية تعبر ببايرن ميونيخ في كأس ألمانيا (فيديو)

شمس نيوز/ميونيخ

تأهل فريق بايرن ميونيخ لدور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، إثر تغلبه على دارمشتاد بهدف نظيف مساء الثلاثاء في دور الستة عشر من المسابقة.

وتأهل أيضاً لدور الثمانية فيردر بريمن بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وفريق باير ليفركوزن بعد فوزه على أونترهاخينج بثلاثية لهدف، وهايدنهايم بعد فوزه على أرتسجبيرجه بهدفين نظيفين.

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه على دارمشتاد لنجمه الإسباني تشابي ألونسو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41.


وسجل أهداف فيردر بريمن يانيك ستيرنبيرج، ويانيك فيسترجارد، وكلاوديو بيتزارو، وأنتوني ايجا في الدقائق 51، و58، و75، و78 على التوالي.

بينما سجل أهداف مونشنجلادباخ لارس ستيندل في الدقيقة 32، وبرانيمير هيرجوتا (هدفان) بالدقيقتين 73، والأخيرة من المباراة على الترتيب.

وفي مباراة أخرى، حول فريق بايرن ليفركوزن خسارته بهدف أمام فريق أونترهاخينج لفوز بثلاثية مقابل هدف واحد.

وتقدم فريق أونترهاخينج بهدف سجله ماكسيملايان باور في الدقيقة 27، قبل أن يسجل باير ليفركوزن ثلاثة أهداف عن طريق خافيير هيرنانديز، وستيفان كيسلينجو، وكريم بلعربي بالدقائق 31، و55، و83 توالياً، واضطر فريق أونترهاخينج للعب بعشرة لاعبين بعد طرد أوريتش تافيرتشوفير في الدقيقة 79.

وفي المباراة الأخيرة، فاز هايدنهايم على أرتسجبيرجه بهدفين دون مقابل، سجلهما آرن فايك، ومارك شناتيرير بالدقيقتين 48، و54 على التوالي.

مباريات الأربعاء

وتتواصل منافسات البطولة الأربعاء، حيث يلتقي شتوتجارت مع اينتراخت براونشفيج، ونورمبيرج مع هيرتا برلين، وأوجسبورج مع بوروسيا دورتموند، وميونخ 1860 مع بوخوم.