غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر نيمار يقود البرازيل لفوز على بنما برباعية

شمس نيوز/ برازيليا

تغلبت البرازيل 4-صفر على بنما في مباراتها الودية قبل الأخيرة قبل استضافة كأس العالم لكرة القدم وسجل الأهداف نيمار وداني ألفيس وهالك وويليان بعد أداء مقنع.

وأظهرت بنما قدرا كبيرا من المغامرة لكنها لم تستطع أن تصنع أي فرص حقيقية وتقدم المنتخب البرازيلي صاحب الأرض في الدقيقة 27 عندما سكنت تسديدة نيمار من ركلة حرة الشباك من 20 مترا.

وبعد 13 دقيقة أخرى ضاعف زميله في برشلونة داني ألفيس النتيجة بتسديدة منخفضة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء. وأحرز هالك الهدف الثالث بعد ثوان من انطلاق الشوط الثاني بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار بكعب القدم.

وأكمل البديل ويليان الرباعية حين سدد في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد عمل جيد آخر من نيمار.

وقال داني الفيس "أعتقد أن النتيجة ليست أهم شيء اليوم.. الأهم هو اللعب كفريق مرة أخرى والعودة لأفضل مستوى حتى نكون مستعدين لتحقيق نتيجة في المباراة الافتتاحية."

وأضاف "الكل قام بدوره اليوم.. وهذا ما يجعل مجموعتنا قوية."

ورغم تحقيق الفوز في 13 من آخر 14 مباراة قبل هذا اللقاء إلا أن مشجعي البرازيل لم يشعروا بأي انبهار في الدقائق الأولى بينما بدأت بنما بنشاط.

ودعا نيمار لمزيد من الهدوء.

وقال مهاجم برشلونة "نحتاج من الجماهير أن تكون أكثر صبرا..كانوا يطلقون صيحات استهجان ضدنا منذ البداية. بمجرد أن دخلنا أجواء المباراة واعتدنا على الملعب لعبنا بشكل أفضل وفرضنا ايقاعنا عليهم وسجلنا أهدافا."

وبعد أن هدأت الجماهير عقب هدف نيمار سارت الأمور في اتجاه البرازيل فقط.

ونادرا ما هدد المنتخب البنمي أصحاب الأرض وأظهر نيمار وهالك مستوى جيدا مع اقتراب انطلاق كأس العالم.