غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: الحرارة ترتفع اليوم وانخفاض ملموس غدا

شمس نيوز/القدس المحتلة 

تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد صافيا الى غائمً جزئي ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط  احيانا  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غدا الاثنين غائماً جزئياً وباردا وعاصفاً ومغبراُ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة في ساعات المساء والليل  لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة  والبحر مائج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا وعاصفاً ومغبراُ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة  وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم/ساعة  والبحر مائج.

 ويوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً  الى غائم وبارداً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله  زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتضعف فرصة سقوط الامطار في ساعات الليل، والرياح  جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.