قائمة الموقع

خبر 85 ألف طالب يبدؤون تقديم امتحانات الثانوية العامة بمبحث التربية الإسلامية

2014-06-06T13:47:58+03:00

رام الله-شمس نيوز

قالت وزارة التربية والتعليم ان  نحو 85 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الوطن توجهوا السبت (7/8) لتقديم امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2014 في مختلف الفروع.

وبحسب وزارة التربية والتعليم فقد بدأت الامتحانات بمبحث التربية الإسلامية، وتنتهي بمبحث تكنولوجيا المعلومات يوم الخميس السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وسينفذ رئيس الوزراء رامي الحمد الله ترافقه وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير جولة ميدانية على عدد من المدارس في محافظة نابلس، لتفقد القاعات والاستماع إلى الطلبة حول سير الامتحان كما سيقوم المحافظون ومدراء التربية والتعليم في مختلف المحافظات برفقة المسؤولين ونواب المجلس التشريعي وقادة الاجهزة بجولات ممثالة في مختلف المحافظات للاطلاع على سير الامتحانات.

وستبدأ الجولة في التاسعة لرئيس الوزراء الحمد الله من صباح غد من أمام قاعات بنات العائشية الثانوية بمدينة نابلس، وتنتهي في مدرسة ذكور رشيد منيب المصري في المدينة ذاتها.

وأعلنت وزيرة التربية والتعليم العالي، عن أن الوزارة أنهت استعداداتها لتقديم الامتحانات لهذا العام، مراعية في إطار هذه الاستعدادات الإدارية والفنية أخذ العبر من تجربتها المتراكمة عبر عشرات السنين، لتوفير بيئة صحية وسليمة للطلبة المتقدمين، وللمحافظة على مصداقية شهادة الثانوية العامة على المستويين المحلي والدولي.

اخبار ذات صلة