غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر فيورنتينا يهزم الإنتر وميلان يواصل انتفاضته

حوّل فريق فيورنتينا تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1 أمام ضيفه إنتر ميلان في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن المرحلة الـ25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 49 نقطة وقفز إلى المركز الثالث بعدما حقق فوزه الثالث في آخر خمس مباريات, بينما فشل إنتر ميلان في الثأر لهزيمته بالدوري 1-4 ليتوقف رصيده عند 45 نقطة في المركز الخامس بعدما تلقى هزيمته الثانية في آخر خمس مباريات.

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متقدما بهدف سجله مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 26.     

وفي الشوط الثاني تعادل بورخا فاليرو لفيورنتينا في الدقيقة 60، قبل أن يضيف كوما بابكر الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

فوز ميلان

من جهة أخرى واصل ميلان صحوته وبقي في دائرة الصراع على المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه على ضيفه جنوى 2-1 الأحد.

وحافظ ميلان على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي للمرة الأولى منذ أبريل/نيسان 2013، وحقق فوزه الرابع في هذه السلسلة مقابل ثلاثة تعادلات، مما سمح لفريق المدرب الصربي سينيتسا ميهايلوفيتش بالبقاء ضمن دائرة الصراع على المركز الثالث.

ويدين ميلان بفوزه الثاني عشر هذا الموسم الى الكولومبي كارلوس باكا (5) والياباني كيسوكي هوندا (64)، قبل أن يقلص جنوى الفارق في الوقت بدل الضائع عبر أليسيو تشيرشي (2+90).

ورفع ميلان رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس بفارق أربع نقاط عن روما.

أما فريق باليرمو ففشل في الحفاظ على تقدمه أمام تورينو ليخسر1-3.

ورفع تورينو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ12 بفارق الأهداف عن كييفو فيرونا صاحب المركز الـ11، بينما توقف رصيد باليرمو عند 26 نقطة في المركز الـ15.

وسجل ماتيا ديسترو هدفا في الدقيقة 79 ليقود فريقه بولونيا إلى الفوز على أودينيزي.

ورفع بولونيا رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد أودينيزي عند 27 نقطة في المركز الـ14.

كما فشل فريقا أتلانتا وسمبدوريا في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما ليتعادلا سلبيا.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ13، بينما رفع سمبدوريا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ17 بفارق الأهداف عن جنوى صاحب المركز الـ16.

ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس  57 نقطة من 25 مباراة.

2- نابولي  56 من 25

3- فيورنتينا  49 من 25

4- روما  47 من 25

5- إنتر ميلان 45 من 25.

المصدر : وكالات