غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إنتر يعمق جراح سامبدوريا بثلاثية

شمس نيوز/روما

استعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب 3-1 على ضيفه سامبدوريا السبت في المرحلة الـ26 من المسابقة.

وارتفع رصيد إنتر -الذي تعادل مع فيرونا قبل أن يخسر أمام فيورنتينا في المرحلتين الماضيتين من المسابقة- إلى 48 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 25 نقطة في المركز الـ17 (الرابع من القاع) ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

فعلى ملعب جوتسيبي مياتزا (معقل إنتر) سجل دانييلو دي أمبروزيو الهدف الأول لأصحاب الأرض (24)، قبل أن يضيف غواو ميراندا الهدف الثاني (57)، بينما تكفل ماورو إيكاردي بتسجيل الهدف الثالث لإنتر (73).

وأحرز النجم المخضرم فابيو كوالياريلا هدف حفظ ماء الوجه لسامبدوريا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فوز هيلاس

وبدوره حسم هيلاس -صاحب المركز الأخير- ديربي مدينة فيرونا لصالحه، بتغلبه على كييفو (الـ12) 3-1 السبت.

وسجل لوكا طوني (29) وجامباولو باتزيني (57) والمولدافي ارتر يونيتا (90+5) أهداف هيلاس فيرونا، وسيرجيو بيليسييه (71 من ركلة جزاء) هدف كييفو.

وأكمل هيلاس فيرونا المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه اليوناني فانغيليس موراس في الدقيقة السبعين.

ورفع فيرونا رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، ولكنه ظل قابعا في مؤخرة الترتيب، بينما تجمد رصيد كييفو عند 31 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا.

ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 58 نقطة من 26 مباراة

2- نابولي 56 من 25

3- فيورنتينا 49 من 25

4- إنترميلان 48 نقطة من 26

5- روما 47 من 25

المصدر : وكالات