غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر المحرق البحريني يفوز على أهلي الخليل بصعوبة

شمس نيوز/المنامة

خسر الممثل الثاني لكرة القدم الفلسطينية فريق أهلي الخليل أمام مستضيفه المحرق البحريني بهدف مقابل اثنين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد البحرين الوطني، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاءت البداية قوية من جانب المحرق الذي نجح بافتتاح التسجيل مبكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة بعد كرة ثابتة حولها المحترف البرازيلي فيليبينهو برأسه أبعدها الحارس عزمي الشويكي واصطدمت بالقائم العلوي وعادت للاعب فهد شويطر الذي أكمل الكرة في الشباك.

ولم يتأخر رد الأهلي كثيراً، وتمكن من معادلة النتيجة بالدقيقة 15 بعد كرة ثابتة حولها محمود وادي برأسه أبعدها الحارس البحريني بصعوبة لتصل إلى جونثان سوريا الذي أودعها المرمى.

وعاد المحرق للتقدم مجددا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء تحصل عليها إسماعيل عبد اللطيف، وترجمها بنجاح لهدف.

وأكمل أهلي الخليل المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع أحمد محاجنة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الأصفر الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها فوز الجيش السوري على فنجاء العُماني بهدف نظيف على إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وتصدر المحرق ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، وبفارق الأهداف أمام الجيش، في حين بقي رصيد أهلي الخليل وفنجاء خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم التاسع من مارس المقبل، حيث يلتقي أهلي الخليل مع الجيش في الخليل، وفنجاء مع المحرق في مسقط.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الـ 16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر مايو المقبل.