قائمة الموقع

خبر فلسطين تحصد 3 ميداليات في بطولة فرنسية لمصارعة الأشبال

2014-06-09T09:28:31+03:00

شمس نيوز/باريس

حقق أبطال نادي طارق بن زياد الفلسطيني لفريق المصارعة في باريس، ثلاثة ميداليات (ذهبيتين وبرونزية)، وذلك خلال مشاركتهم في بطولة الاندية الأوروبية في بارس ، والتي ينظمها نادي "بانيوليه" الفرنسي سنويًا.

وكانت الذهبية الأولى من نصيب الشبل بشار الرجبي في اليوم الأول، بينما حصد زميله علي الرجبي الميدالية البرونزية، وفي اليوم التالي حقق البطل علي أبو ارميلة الميدالية الذهبية.

وتأتي مشاركة نادي طارق بن زياد في هذه البطولة، ضمن العلاقة المستدامة مع نادي "بانيوليه" الفرنسي ، الذي يَدعو نادي طارق في كل عام للمشاركة بهذه البطولة، وسبق على مدار الأعوام السابقة أن حقق أبطال النادي العديد من الميداليات الملونة في هذه البطولة التي يشارك بها مجموعة كبيرة من الأندية الأوروبية الى جانب مشاركة نادي جنين الرياضي.

من جانبه ، ثمن رئيس البعثة الفلسطينية لنادي طارق بن زياد غيث غيث ، الدور الذي تقوم به ادارة نادي "بانيوليه" وعلى راسها رئيسها "ديدياه"، مبيناً أن الجهة المنظمة قامت بإستضافة البعثة وتوفير كافة ما يلزم، مشيداً بحسن الاستقبال والضيافة المميز من قبلهم، مؤكداً أن نادي طارق بن زياد هو عميد الأندية الفلسطينية في لعبة المصارعة، وذلك لما يُحققه من نتائج مميزة في كافة مشاركاته المحلية والدولية.

بدوره أكد مدرب الفريق حمزة الرجبي، أن ابطال نادي طارق بن زياد ، كانوا عند حُسن الظن، وقد حققوا المطلوب ، مشيداً بكافة اللاعبين على رجولتهم واثباتهم لأنفسهم وتحقيقهم لهذه الميداليات أمام الاندية المشاركة، مؤكداً أن مصارعة طارق مستمرة وسوف تحقق المزيد في الاستحقاقات القادمة .

 

اخبار ذات صلة