غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حلم الصبي صاحب القميص البلاستيكي يتحقق أخيرا

شمس نيوز/مدريد

حقق لاعب كرة القدم الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي حلم طفل أفغاني، يبلغ من العمر 5 أعوام، وأرسل له قميصا بتوقيعه، بعد أن انتشرت صورة للصبي يرتدي كيسا بلاستيكيا كتب عليه اسم ورقم اللاعب.

وكانت صورة لمرتضى أحمدي (5 أعوام)، حصلت على إعجاب ملايين مستخدمي الإنترنت حول العالم، وهو يرتدي كيساً بلاستيكياً مخططاً مشابهاً لزي المنتخب الأرجنتيني وقد كتب عليه اسم نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة، ليونيل ميسي.

وقال والد الطفل، محمد عارف أحمدي "قلت له إننا نعيش في قرية فقيرة بعيداً عن المدينة، وأنه من المستحيل أن أتمكن من شراء قميص له، استمر بالبكاء لأيام حتى قام شقيقه هامايون بمساعدته في صنع قميص شبيه بذلك المخصص للفريق من كيس بلاستيكي ليدخل السعادة إلى قلبه."

وأضاف أحمدي: "توقف عن البكاء منذ ارتدائه لذلك الكيس البلاستيكي"، وظهرت عدة صور على صفحة فيسبوك التابعة لهامايون، أظهرت مرتضى مبتسماً وراقصاً لدى ارتدائه للكيس".

وبعد انتشار صور الصبي بشكل واسع على الانترنت، تمكن القائمون على أعمال اللاعب الأرجنتيني من العثور عليه، قبل أن يرسل له ميسي قميص المنتخب الأرجنتيني، وقميص نادي برشلونة الأسباني، بالإضافة إلى كرة، ومغلف لم يتم الإفصاح عن محتوياته، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.