غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أتلتيكو يحسم الديربي ويعمق جراح الريال (فيديو)

شمس نيوز/مدريد

حسم فريق أتلتيكو مدريد مساء السبت ديربي العاصمة الاسبانية مدريد بعد فوز "الروخيبلانكوس" على مضيفه "الميرينجي" بهدف نظيف في الجولة 26 من الدوري الاسباني لكرة القدم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل النادي الملكي.

سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدف الفوز للضيوف في الدقيقة (53) من تسديدة قوية مستغلا تمريرة زميله البرازيلي فيليبي لويس، وهو الهدف ال13 لجريزمان في الليجا.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى (58 نقطة) ليحافظ على مركزه الثاني خلف برشلونة المتصدر (63 نقطة) مقلصا الفارق الى 5 نقاط "مؤقتا" قبل لقاء برشلونة مع أشبيلية، الاحد في ختام الجولة 26، فيما تجمد رصيد الريال لـ54 نقطة في المركز الثالث.

وواصل أتلتيكو مدريد تفوقه على النادي الملكي في اخر 6 لقاءات ديربي بين الفريقين ، وألحق الروخيبلانكوس مدربه سيميوني اول هزيمة لزيدان مع ريال مدريد بعد ان حقق 6 انتصارات وتعادلين، كما تمكن اتلتيكو من تعويض تعادله الاخير مع فياريال في الليجا.

لعب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ، والكولومبي خاميس رودريجيز، مع مساندة من لاعبي الوسط كروس، مودريتش، إيسكو.

في المقابل، لعب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بطريقة (4-4-2) معتمدا على الثاني الهجومي توريس وجريزمان مع مساندة من لاعبي الوسط جابي، كوكي، أجوستو، ساول.

وتفوق سيميوني على نظيره زيدان في ادارة اللقاء تكتيكيا وألحق به اول خسارة للمدرب الفرنسي في الليجا مع النادي الملكي، وتمكن مدرب الاتلتي من تكريس عقدة اتلتيكو لجاره الريال في اخر 3 مواسم.

يذكر ان أخر فوز لريال مدريد على أتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني كان ايام مورينيو موسم 2013 .