غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بايرن يهزم وصيفه ويقترب من اللقب

شمس نيوز/برلين 

سقط فولفسبورغ وصيف البطل مرة جديدة أمام ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة صفر-2 اليوم السبت في المرحلة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

فعلى ملعب "فولكسفاغن أرينا" حقق الفريق البافاري فوزه الثالث على منافسه هذا الموسم مقابل خسارة واحدة في المواجهات الأربع التي جمعت بينهما.

وتقدم بايرن ميونيخ بذلك خطوة جديدة في طريقه نحو تحقيق إنجاز تاريخي بالحفاظ على لقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي، حيث رفع رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي يلتقي هوفنهايم الأحد في المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 31 نقطة في المركز الثامن.

وواجه بايرن ميونيخ -الذي تأسس في الـ27 من فبراير/شباط 1900- صمودا من جانب فولفسبورغ ليخفق في هز الشباك في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

لكن البايرن واصل كفاحه لإبهاج جماهيره يوم احتفاله السنوي وحسم المباراة بثنائية في الشوط الثاني سجلها كينغسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين الـ66 والـ74.

تعثر شتوتغارت

وقطع هانوفر صاحب المركز الـ18 الأخير سلسلة من ثماني هزائم متتالية، حيث سجل القائد كريستيان شولتز ثنائية ليفوز الفريق على مضيفه شتوتغارت 2-1.

وافتتح شتوتغارت التسجيل عن طريق تيمو ويرنر في الدقيقة الـ18 ثم أدرك شولتز التعادل لهانوفر في الدقيقة الـ32 قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ83.

أما فيردر بريمن فقد أفلت بصعوبة من الهزيمة على أرضه أمام دارمشتات بعد أن تعادل معه 2-2.

ورفع بريمن رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ16 مقابل 25 نقطة لدارمشتات في المركز الـ13.

كما تعادل هامبورغ مع إنغولشتات 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ11 مقابل ثلاثين نقطة لإنغولشتات في المركز التاسع.

وكانت المرحلة افتتحت أمس الجمعة بفوز صعب لهرتا برلين الثالث على مضيفه كولن 1-صفر، وتختتم غدا فيلعب أوغسبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وبوروسيا دورتموند مع هوفنهايم، وماينتس مع باير ليفركوزن، وإنتراخت فرانكفورت مع شالكه.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 62 نقطة من 23 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 51 من 22

3- هرتا برلي 39 من 23

4- باير ليفركوزن 35 من 22

5- بوروسيا مونشنغلادباخ 35 من 22

المصدر : وكالات