غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر لص يطلب خدمة من صاحب المتجر الذي سرقه!

صورة توضيحية

شمس نيوز / الخليل

قاد الحظ العاثر، للص سرق متجرا للألبسة في مدينة دورا بمحافظة الخليل في فلسطين، إلى سجنه، حين أوقف بالخطأ السيارة التي كانت تبحث عنه، ليتفاجأ بأن السائق هو صاحب المتجر الذي سرقه. وفي تفاصيل الحادثة الغريبة، قام شاب بسرقة محل ملابس في مدينة دورا، ووثقت كاميرا المراقبة المثبتة بالمحل حادثة السرقة، وتم نشر صور اللص وتوزيعها للتعرف عليه، إلا أن أحدا لم يتمكن من الوصول إليه حيث نجح اللص بالاختفاء مدة خمسة أيام.

ولكن سوء حظ اللص قاده الى إيقاف سيارة للحصول على "توصيلة مجانية" تقله الى منطقة أخرى كانت تسير بالوجهة التي يريد أن يقصدها، ليجد اللص من يقود هذه السيارة هو صاحب المحل المسروق. وحين صعد اللص الى المركبة طلب من السائق أن يقله معه الى منطقة الفوار، وحينها لاحظ صاحب المحل المسروق أن الشخص الذي يقله يحمل ملامح اللص الذي يبحث عنه، حتى إنه يرتدي الملابس ذاتها ويضع مفكا على خاصرته.

وأوضح صاحب المحل في حديثه ، أنه كان متجها الى مركز الشرطة حين أوقفه اللص الذي يبحث عنه لاستكمال إجراءات البحث عن اللص لأجل القبض عليه، وقرر العودة به إلى متجره بغية التأكد من هويته بعد أن تذرع بأنه قد نسي هاتفه، وحين عاد باللص إلى المحل وطلب منه حضور الفيديو أقر اللص بأنه من قام بالسرقة، ومن ثم اتصل صاحب المتجر بالشرطة التي حضرت لاعتقاله، وفي الأخير اعترف بفعلته.