غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الراميني وعناني ومسك يوقعون على كشوفات بيت ساحور

شمس نيوز / بيت ساحور

وقع كل من اللاعبين امين الراميني ،قصي عناني ووسيم مسك على كشوفات نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور للموسم السلوي الجديد 2016 ،قادمين من ارثوذكسي رام الله ،وهم من افضل اللاعبين في مراكزهم ولهم وزن كبير بالدوري.

وافاد جوزيف بنورة مسؤول ملف كرة السلة بالنادي ان هؤلاء اللاعبين الثلاثة سيكون لهم بصمة في الدوري القادم، وسيكونوا اضافة نوعية للفريق الساحوري الى جانب العديد من لاعبي النادي المميزين امثال: ماهر قسيس ،مروان قسيس ، سامر ابو عيطة وادهم ويزن وعلاء كوكالي وسامي ابراهيم واللاعب الاجنبي الاميركي ابن النادي بول جريرو.

اضافة الى لاعب النادي المميز عدي هلال العائد الى ناديه الام بيت ساحور بعد ان لعب موسما واحدا مع ارثوذكسي بيت لحم ، كما جدد عمدة لاعبي بيت ساحور ماهر قسيس الولاء لناديه من جديد ووقع على كشوفاته ليكون احد اعمدته الرئيسية بكرة السلة.

واضاف بنورة ان الفريق يستعد للدوري على قدم وساق من خلال التدريبات التي يقوم بها يوميا في سبيل الوصول بالفريق الى التفاهم بين اللاعبين والرقي بالمستوى العام لهم ومن اجل رفع منسوب اللياقة البدنية ومن ثم المنافسة الجدية على لقب الدوري لهذا الموسم.

وثمن بنورة رئيس والهيئة الادارية للنادي على دورهم الكبير الاهتمام بكرة السلة وبالفرق السلوية بالنادي واعطائهم جل وقتهم في سبيل الوصول بهم الى المستويات الرفيعة والمنافسة الشريفة مع باقي الاندية .

وقدم بنورة شكره الكبير لرئيس الدائرة الرياضية بالنادي فرح قمصية لجهوده الجبارة للرقي بالنادي وبالفريق السلوي والوصول به منصات التتويج، وجهوده الكبيرة في جلب الثلاثي المميز الى بيت ساحور ليكون الفريق السلوي في موسمه الجديد رقما صعبا بين الاندية.

يذكر هنا ان قصي عناني يلعب بمراكز 3و4 ووسيم مسك لاعب ارتكاز و3و4 وامين الراميني صانعا للالعاب 1 وعدي هلال يلعب بمركزي 2و3 .

وكان فريق بيت ساحور قد تراجع الموسم الماضي وقاتل حتى النفس الاخير بغية الابتعاد عن الهبوط بفعل اصابات بعض اللاعبين وسفر اخرين وعدم التعاقد مع مميزين ، رغم ان الفريق كان في المواسم السابقة رقما صعبا في الدوري وكان له بصمة واضحة ومن الفرق التي يحسب لها الف حساب كما يميزه جماهيره المتعطشة لرؤية فريقها على منصات التتويج.