غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر عودة جونز وفيلايني وفالنسيا تخفف أزمة الإصابات في يونايتد

شمس نيوز / مدريد

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن عودة فيل جونز وأنطونيو فالنسيا ومروان فيلايني ستخفف أزمة الإصابات قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون غدا الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز يونايتد في اخر أربع مباريات بجميع المسابقات رغم غياب 14 لاعبا من بينهم القائد وين روني ولاعب الوسط فيلايني والمدافعون كريس سمولينج ولوك شو وجونز وفالنسيا.

وقال فان جال لموقع النادي على الانترنت الجمعة "سيعود بعض اللاعبين لكن بطبيعة الحال لن يتمكنوا من خوض مباراة لان إيقاع اللعب سيكون أعلى من حالتهم البدنية الحالية."

وأضاف "ربما لأنني كنت مجبرا خاطرت بالدفع بالمدافع ماركوس روخو لكن لو لم أكن مرغما لما شارك."

وسجل المهاجم ماركوس راشفورد (18 عاما) أربعة أهداف في اخر مباراتين ما دفع روي هودجسون مدرب انجلترا للتفكير بضمه في بطولة أوروبا في فرنسا في يونيو حزيران المقبل.

وقال فان جال الذي خف الضغط الواقع عليه بعد الانتصارات الأربعة الأخيرة "من المبكر التحدث عن هذا الأمر وكما قلت من قبل السن ليس مهما بل الكفاءة."

ويحتل يونايتد المركز الخامس بفارق الأهداف عن سيتي رابع الترتيب وتفصله عشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر مع تبقي عشر جولات على النهاية.

وتابع المدرب الهولندي "أعتقد أن الجميع يود الفوز لكن لا يمكن الفوز دائما وهنا تكمن قوة الدوري الانجليزي ولهذا يحظى بشعبية كبيرة حول العالم."