غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر أول حصة تدريبية للجزائر في البرازيل

شمس نيوز/ برازيليا

أجرى لاعبو منتخب الجزائر، الثلاثاء، أول حصة تدريبة لهم في ملعب سوروكابا، بعد يوم من وصولهم إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، حيث من المقرر أن تلعب الجزائر أولى مبارياتها في المونديال أمام بلجيكا في 17 يونيو الجاري.

وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية، وسيقيم الفريق بمدينة سوروكابا التي تبعد 100 كيلومتر عن مدينة ساو باولو.

وفتح الملعب أمام الجمهور الجزائري لحضور التدريبات التي بدأها لاعبو المنتخب بتوجيه التحية الجماعية لأكثر من 1500 مشجع كانوا في المدرجات حاملين أعلام الجزائر.

وشارك في التدريبات لاعبو المنتخب بالكامل (23 لاعبا)، وسط اهتمام إعلامي كبير لاقته البعثة الجزائرية في الملعب، للاطلاع على استعدادات الفريق لأول مبارياته في مونديال البرازيل.

ويدخل المنتخب الجزائري إلى مشاركته الرابعة في كأس العالم وهو يمني نفسه بتحقيق فوزه الأول في العرس الكروي العالمي منذ 32 عاما، وتبدو الفرصة سانحة أمام "ثعالب الصحراء" بعد أن وقع في مجموعة متكافئة نسبيا.

وبعد خروجه من الدور الأول لمونديال جنوب إفريقيا 2010 بتعادل وهزيمتين ومشاركة مخيبة في كأس إفريقيا ،2013 حيث خرج من الدور الأول، يبحث المنتخب عن التعويض بقيادة المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش الذي خلف عبد الحق بن شيخة في يونيو 2011.