غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يكتفي برباعية في مرمى ايبار (فيديو)

شمس نيوز/مدريد

واصل فريق برشلونة مسلسل انتصاراته بالدوري الإسباني لكرة القدم، محققاً فوزه الحادي عشر على التوالي أمام مضيفه إيبار برباعية نظيفة مساء الأحد على الملعب البلدي إبوروا بمدينة إيبار بإقليم الباسك شمال إسبانيا، في إطار الجولة 28 من "الليجا".

وسجل منير الحدادي الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة الثامنة، وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني للفريق الكتالوني بالدقيقة 42 من تسديدة بعد تلاعبه بمدافعي إيبار، قبل ان يسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 76، واختتم الأوروجوياني لويس سواريز رباعية فريقه بالدقيقة 84.


ورفع ميسي رصيده إلى (21 هدفاً) لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي "الليجا" خلف غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الهدافين بـ 27 هدفاً، وزميله الأوروجوياني لويس سواريز صاحب المركز الثاني برصيد 26 هدفاً.

وحافظ برشلونة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 36 على التوالي في كل المسابقات، حيث لم يتذوق "البارسا" طعم الهزيمة منذ يوم الثالث من أكتوبر الماضي، عندما سقط أمام إشبيلية على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان" بهدف لاثنين في الجولة السابعة "لليجا"، محققاً منذ تلك المباراة 30 انتصاراً و6 تعادلات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول، مبتعدا بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، و12 نقطة عن غريمه ريال مدريد، في المقابل تجمد رصيد إيبار عند 36 نقطة بالمركز الثامن.

وصنع "البلوجرانا" بالانتصار على إيبار لنفسه تاريخاً جديداً، بعدما تمكن في الجولة السابقة من تحطيم رقم غريمه التقليدي ريال مدريد الصامد منذ 27 عاماً كأكثر فريق إسباني خاض مباريات متتالية دون هزيمة (34 مباراة)، والذي حققه الفريق الملكي في موسم 1988-89 بقيادة المدرب الهولندي ليو بنهاكر، وذلك بعد أن وصل للمباراة 36 دون هزيمة.