غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "ليستر سيتي" يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي ببصمة الجزائري "محرز"

حافظ نادي ليستر سيتي، اليوم السبت، على تصدره للدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تغلبه على مضيفه كريستال بالاس، بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ31 للمنافسة على ملعب "سيلهرست بارك" بالعاصمة لندن.

ويدين "ليستر سيتي" بالفضل في انتزاع نقاط المباراة الثلاثة، إلى الجزائري رياض محرز، الذي سجل هدف الفوز والمباراة الوحيد، في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

وبهدف اليوم، يكون "محرز" قد نجح في تسجيل الهدف الـ 16 له في الدوري الإنجليزي، ليصعد إلى المركز الثالث في قائمة الهدافين، مناصفة مع الأرجنتيني "سيرغيو أغويرو" مهاجم "مانشستر سيتي"، وخلف البلجيكي "روميلو لوكاكو" مهاجم "إيفرتون" (18 هدفا)، بينما يتقاسم الصدارة، "جيمي فاردي" لاعب "ليستر سيتي"، و"هاري كين" لاعب "توتنهام" بإجمالي 19 هدفا لكل منهما.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد "ليستر سيتي" إلى 66 نقطة في الصدارة، بفارق 8 نقاط عن "توتنهام" صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب غدا الأحد مع "بورنموث"، بينما تجمد رصيد "كريستال بالاس" عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز "نوريتش سيتي" على "وست بروميتش ألبيون" بهدف نظيف، و"ستوك سيتي" على و"اتفورد" بهدفين لهدف، بينما تعادل "تشيلسي" مع "وست هام يونايتد" بهدفين لكل منهما.