غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر البرازيل تتعادل مع أوروجواي في تصفيات المونديال

شمس نيوز/برازيليا 

تعادل منتخبا البرازيل وضيفه الأوروجواي بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة جرت بينهما فجر السبت على إستاد "أرينا بيرنامبوكو" بمدينة "ريسيفي" في إطار مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتقدم المنتخب البرازيلي سريعًا عن طريق دوجلاس كوستا في الدقيقة الأولى، إذ تلقى تمريرة عرضية من ويليان لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وعزز ريناتو اجوستو تقدم البرازيل بالهدف الثاني بالدقيقة 25 بعد تمريرة سحرية من نيمار راوغ بعدها اجوستو الحارس وأسكنها المرمى.


وقلص إدينسون كافاني الفارق بتسجيله الهدف الأول لمنتخب اوروجواي في الدقيقة 31 بعد تسديدة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق من الشوط الثاني حتى عدل لويس سواريز قائد الأوروجواي النتيجة لمنتخب بلاده من تسديدة قوية ارتطمت بيد اليسون الحارس البرازيلي وسكنت مرماه، وكان هذا الهدف هو خير احتفال من سواريز بعودته مجددًا للمشاركة الدولية بعد قرابة العامين من الإيقاف بعد واقعة عضه جيورجيو كيليني قلب دفاع إيطاليا في مونديال 2014 الأخير.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب أوروجواي إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالتصفيات، بينما يحصد السيليساو النقطة الثامنة في المركز الثالث.