غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الاحتلال يصيب شابين بحي النقار غرب قلقيلية

شمس نيوز/قلقيلية

أصيب شابان فلسطينيان، الليلة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي بحي النقار قرب جدار الضم والتوسع في مدينة قلقيلية، حيث وصفت إصابة أحدهما بالخطيرة.

وقال منذر نزال، مدير إسعاف جمعية الهلال الأحمر،: "أبلغنا عن وجود إصابتين في الحي الغربي من مدينة قلقيلية، والمعروف بحي النقار، فتوجهت سياراتنا على الفور، وقمنا في بداية الأمر بنقل شاب أصيب برصاص معدني مغلف بالمطاط بصدره إلى مستشفى د. درويش نزال الحكومي لتلقي العلاج".

وأضاف نزال: "وبعد عدة دقائق أبلغنا عن أن الشاب الثاني المصاب، تم احتجازه من قبل جنود الاحتلال، إلا أنه وبعد ربع ساعة من نقل الإصابة الأولى، طلب منا التوجه لمعبر العمال الشمالي في قلقيلية، لاستلام الشاب الثاني، ليتبين أنه أصيب بعد رصاصات حي بركبته وفخدته، حيث تم نقله على الفور إلى مستشفى قلقيلية".

وأفادت مصادر طبية بقلقيلية أن محمد ماجد الحج حسن (19 عاما) يعاني من نزيف حاد بسبب إصابته بعدة رصاصات في ركبته وفخده، وذلك بعد احتجازه لأكثر من ربع ساعة لدى الاحتلال، حيث تجرى في هذه الأثناء اتصالات مع الجهات المختصة؛ لنقله إلى مشافي نابلس لخطورة إصابته.

وأكدت ذات المصادر أن الشاب إسلام شعيب (22 عاما) إصابته برصاص معدني مغلف بالمطاط، حيث وصفت إصابته بالمستقرة نسبيا، إلا أنه أدخل غرف العمليات لتفادي تطور الإصابة.

وقالت مصادر أمنية أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي والمعدني على الشابين الحج حسن وشعيب لدى تواجدهما قرب جدار الضم والتوسع في حي النقار بقلقيلية، ما أدى لإصابتهما.