غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يحقّق فوزاً صعباً على أتلتيكو مدريد (فيديو)

شمس نيوز/مدريد

قاد الأوروجوياني لويس سواريز فريق برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء، على إستاد "كامب نو"، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحول سواريز تأخر فريقه بهدف أمام "الروخي بلانكوس" إلى فوز بهدفين تكفل بتسجيلهما، حيث جاء الأول بقدمه مستغلاً تسديدة ألبا في الدقيقة 63، والثاني برأسه من عرضية ألفيس بالدقيقة 75، والهدفين هما السابع والثامن لسواريز في "التشامبيونز ليج" والـ 16 له في 23 مباراة بالبطولة.

وكان الإسباني فرناندو توريس تكفل بتسجيل هدف التقدم للضيوف من تسديدة رائعة في الدقيقة 25، وهو الهدف الـ 11 لتوريس بالتخصص في مرمى برشلونة، قبل ان يتعرض للطرد لحصوله على الإنذار الثاني بالدقيقة 35.

وتمكن سواريز من إنعاش آمال برشلونة في التأهل للمربع الذهبي الأوروبي، حيث يسعى "البرسا" للدفاع عن لقبه بطلاً لدوري الأبطال، ويكفيه التعادل على الاقل في مباراة الإياب يوم الاربعاء المقبل على إستاد "فيسنتي كالديرون".


فوز هزيل

بدوره، قاد التشيلي الدولي ارتورو فيدال فريقه بايرن ميونيخ الألماني لفوز هزيل على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آليانز آرينا".

وسجل فيدال هدف اللقاء بعد مرور دقيقتين، وفاجأ بايرن ميونيخ جماهيره بعرض ضعيف رغم التقدم المبكر، وأضاع بنفيكا أكثر من محاولة تهديفية كانت كفيلة بقلب الموازين.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 13 أبريل الجاري على ملعب "النور" بالبرتغال.