غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إصابتان باشتباكات بين مسلحين وأجهزة الأمن بجنين

شمس نيوز/جنين

أصيب فتى وعنصر أمن في مواجهات عنيفة اندلعت في وقت متأخر الليلة بين مسلحين وعناصر أجهزة أمنية في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، عقب اقتحامها للمخيم بهدف اعتقال أحد الشبان.

وقال شهود عيان إنه وفور اقتحام القوة الأمنية للمخيم اندلعت مواجهات ضارية استخدمت فيها الأعيرة النارية بكثافة، كما هاجم الشبان والفتية قوى الأمن ب"الأكواع" محلية الصنع حيث سمع صوت انفجارات وإطلاق نار كثيف.

وأشاروا إلى إصابة الفتى عز الدين حردان بجراح متوسطة، جراء انفجار عبوة محلية الصنع " كوع " في قدمه، حيث نقل للمستشفى لتلقي العلاج ، فيما أصيب عنصر أمن بجراح طفيفة.

وبينت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أشرف الطوباسي، فيما لا يزال التوتر والاشتباكات المتقطعة مستمرة في المخيم.

بينما قال محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان إن "قوة أمنية تعرضت لإطلاق نار وإلقاء عبوات ناسفة "أكواع" أثناء قيامها ببسط القانون، ومنع الاعتداء على أراضي الغير".

وأضاف: "جاء التحرك حينما اعتدى مواطن على أراضي الغير ورفض الانصياع لقرار وقف البناء تطبيقًا للقانون، وأثناء منع الأجهزة الأمنية اعتدى عليها، وتسببت الأحداث بإصابة شاب بعيار ناري والآخر أصيب بشظايا قنبلة محلية.. وتم نقل الجريحين إلى المستشفى للعلاج".

وأشار رمضان إلى أنه تمت السيطرة على الموقف، والأجهزة الأمنية أعادت فرض النظام والقانون، والقانون فوق الجميع، ولن نسمح بالاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم، أو المس بقوى الأمن.