غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الرياضي والشجاعية يفوزان في دوري قطاع غزة

شمس نيوز/غزة

قفز نادي غزة الرياضي إلى المركز الثالث مؤقتاً، بعدما تجاوز خدمات المغازي الهابط للدرجة الأولى بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في افتتاح لقاءات الجولة 22 والأخيرة من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية قطاع غزة.

رفع الرياضي رصيده إلى 35 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة على شباب رفح الذي تراجع للمركز الرابع، فيما خاض المغازي آخر لقاء له في الدوري الممتاز بعدما وبقي رصيده عند 14 نقطة.

وتقدم المغازي بهدف أول عبر سمير كتكت، فيما عادل للرياضي محمد اللوح للرياضي عبر ضربة رأس قوية قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، انتفض الرياضي وسجل هدفين آخرين عبر سليمان العبيد هداف الدوري، والذي رفع رصيده إلى 17 هدفا، حيث توغل داخل الصندوق وسدد في المرمى، فيما اضاف البديل أحمد ابو العطا الهدف الثالث للرياضي، بتسديدة قوية فشل الحارس ابراهيم البدرساوي في التصدي لها.

وقلص مهند اللي النتيجة للمغازي، وأهدر سليمان العبيد ركلة جزاء، لتبقى النتيجة على حالها بفوز الرياضي 3-2.

وعلى ملعب اليرموك بمدينة غزة، انهى الشجاعية حامل اللقب موسمه، محتلاً المركز الخامس، برصيد 32 نقطة، بعدما تغلب على الهلال بهدف دون مقابل، ليتجمد رصيد الأخير عند 26 نقطة، لكنه حقق الأهم وهو البقاء في الدوري الممتاز في الأسبوع الماضي.

واحرز ميسرة البواب، لاعب الهلال السابق هدف المباراة الوحيد للشجاعية، فيما أهدر علاء عطية مهاجم الشجاعية وهدافه ركلة جزاء تصدى لها الحارس إياد ابو دياب.