غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حركة المجاهدين: تصريحات عباس خطيئة وطنية وتجاهل لدماء شعبنا

شمس نيوز / غزة

قالت حركة المجاهدين الفلسطينية "إن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها رئيس السلطة محمود عباس هي خطئية وطنية وتجاهل لدماء شهدائنا وتضحيات شعبنا".

وأضافت في بيان لها, الأربعاء، أن هذه التصريحات والتي أكد فيها استمرار التنسيق الأمني، والتعاون لاعتقال 3 شبان خططوا لعمليات قبل أسبوعين، بـ"أنها شرعنة جديدة لاستمرار الاحتلال في إجرامه المتواصل بحق شعبنا".

واعتبر عضو مكتب الأمانة العامة لحركة المجاهدين نائل أبو عودة "أبو زياد"، أن تصريحات عباس ضربة غادرة ومحاولة اغتيال لانتفاضة القدس الذي تبناها شعبنا.

وأكد أن الانتفاضة ستستمر حتى تحقيق أهدافها.

ودعا أبو عودة الكل الفلسطيني إلى الوقوف صوتًا واحدًا لرفض هذه المواقف والتصريحات الغريبة، "لأن المواصلة فيها هي مخالفة واضحة لخيار الشعب الذي تبناه وهو خيار الانتفاضة".

وكان رئيس السلطة صرح أمس الثلاثاء في مقابلةٍ مع مجلة "ديرشبيغل" الألمانية، أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تمكنت بالتنسيق مع الجيش الإسرائيلي وبكفاءة عالية من اعتقال ثلاثة شبان من رام الله كانوا يخططون لتنفيذ عملية.

ورفض عباس تسمية الانتفاضة الجارية بـ "انتفاضة السكاكين"، وأكد "أنه ضد تلك العمليات التي ينفذها الشبان الفلسطينيون، وأقول ذلك مرارًا وتكرارًا أني ضدها".