قائمة الموقع

خبر بالصور.. اصابات في استهداف طائرات الاحتلال مصنعا للـ"شيبس" وسط غزة

2014-06-20T07:35:03+03:00

غزة / شمس نيوز

استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي مصنعا للشيبس بحي الزيتون وسط مدينة غزة ليلة الخميس – الجمعة، ما أدى لإصابة عددا من المواطنين غالبيتهم أطفال.

وذكرت المصادر الطبية في مستشفى الشفاء الحكومي لمراسل "شمس نيوز" أن 6 اصابات وصلت المشفى بينهم 4 أطفال وامرأتان، وصفت اصابات بعضهم بالمتوسطة وقامت الطواقم الطبية بتقديم العلاج لهم.

كما أفاد مراسل "شمس نيوز" أن القصف في حي الزيتون أدى لتدمير مصنع الشيبس (البطاطس المقلية) بشكل شبه كامل، وأحدث حفرة عميقة في المكان.


وبالقرب من مصنع الشيبس وفي نفس الحي استهدفت الطائرات بصاروخ واحد على الأقل مصنع دلول للألبان بالقرب من المجمع الاسلامي، الأمر الذي أدى لحالة كبيرة من الهلع في صفوف المواطنين والأطفال الذين يقطنون المنطقة المعروفة بكثافتها السكانية.

في نفس السياق استهدفت الطائرات الحربية الاسرائيلية موقع فجر التابع لسرايا القدس في المحافظة الوسطى، ولم يبلغ عن وقوع اصابات في المكان، كما قصفت أرضا خالية في مستوطنة موراج سابقا.

يأتي هذا التصعيد ضمن عملية جوية اسرائيلية متواصلة منذ 4 أيام تقول "اسرائيل" أنها تأتي ردا على اطلاق المقاومة الفلسطينية صواريخ من قطاع غزة اتجاه المدن الفلسطينية المحتلة عام 48.

انتقل إلى ألبوم الصور: صور القصف .. صور الاصابات

اخبار ذات صلة