قائمة الموقع

خبر كلوزه يقود الألمان لتعادل مثير مع غانا

2014-06-22T08:09:56+03:00

شمس نيوز/ برازيليا

قاد المخضرم "كلوزه" منتخب ألمانيا إلى تعادل مثير مع نظيرته غانا اليوم (السبت)، بهدفين لهدفين في الجولة الثانية للمجموعة السابعة في مونديال البرازيل.

ورفع "الماكينات" رصيدها الى أربع نقاط في الصدارة مؤقتاً، مقابل نقطة واحدة لغانا في المرتبة الثالثة.

وشهد اللقاء تسجيل نجم المانشافت ميروسلاف كلوزه لهدفه الـ15 في تاريخ كأس العالم، ليعادل الرقم القياسي للأسطورة البرازيلي رونالدو، ومنه منح بلاده نقطة التعادل اليوم.

( المباراة )

افتتح منتخب ألمانيا التسجيل عن طريق ماريو جوتزيه إثر كرة عرضية عميقة من توماس مولر إلى داخل منطقة الجزاء قابلها القادم من الخلف ماريو جوتزي بتسديدة رأسية ارتطمت بعدها الكرة بقدمه ودخلت المرمى "51".

ولكن فرحة المنتخب الألماني دامت ثلاث دقائق فقط حيث عادل المنتخب الغاني النتيجة بعد كرة عرضية من هاريسون أفول إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أندريه أيوو وتابعها برأسه في المرمى على يمين الحارس الألماني مانويل نوير الذي تلقى هدفاً آخر في الدقيقة 63 بعدما خطف سولي مونتاري الكرة ومررها إلى أسامواه جيان الذي دخل منطقة الجزاء وسدد بقوة في المرمى.

ووضع هدف التقدم الغاني الضغط على أبناء المدرب يواكيم لوف الذين تقدموا إلى الأمام بحثاً عن هدف التعادل وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 71 بعد ركلة ركنية من باستيان شفاينشتايجر ارتقى لها بينيدكيت هوفيديس وحولها برأسه نحو البديل ميروسلاف كلوزه الذي كان في المكان المناسب ليتابع الكرة في المرمى ويسجل هدف التعادل وهدفه رقم 15 بتاريخ نهائيات كأس العالم معادلاً رقم البرازيلي رونالدو.

اخبار ذات صلة