غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر صحيفة برازيلية تفجرها: نيمار الى هذا النادي !

شمس نيوز / برازيليا

 

 

يتقرب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم لعام 2017.

وذكرت صحيفة "UOL " البرازيلية أن نيمار قريباً من تجديد عقده مع فريقه برشلونة بعد نهائي كأس ملك إسبانيا، ولكن حتى الآن لم يحدث أي جديد في هذه المسألة، مما يترك مجالاً للتفكير حول مستقبل اللاعب مع النادي الكتالوني.

وكان والد نيمار قد تحدث منذ فترة عن استماعه لأي عرض قادم من أجل التعاقد مع نيمار، وشهد وهو جالس رفقة فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ومسؤولي باريس سان جيرمان أيضاً.

وأشارت الصحيفة أن نيمار بعد محادثات كثيرة، قد أبدى موافقته على الانتقال لباريس سان جيرمان، في الموسم القادم، وسيتقاضى راتباً بمقدار 50 مليون يورو، أي أكثر من الضعف مما يتقاضاه في برشلونة.

وسيدفع الصيف القادم باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي بعقد نيمار التي تبلغ حوالي 192 مليون يورو، الذي ينتهي عام 2018، ويرغب الفريق الباريسي في عدم تجديد اللاعب لعقده، حتى لا تتضاعف قيمة الشرط الجزائي.

وتأتي خطوة رحيل نيمار عن برشلونة، بعد قضية التهرب الضريبي التي تعرض لها اللاعب، وعائلته في إسبانيا، وسيكون نادي باريس سان جيرمان هو الخيار الأفضل له، خاصةً في ظل تواجد لاعبي المنتخب البرازيلي تياجو سيلفا، ودافيد لويز، وماكسويل، ولوكاس سيلفا، بالإضافة إلى ماركينيوس، مما ستكون الأجواء جيدة بالنسبة إلى اللاعب.

الجدير بالذكر أن ناصر الخليفي مالك النادي قد صرح من قبل، بعد سؤاله عن إمكانية تعاقده مع نيمار، وكريستيانو قائلاً "في يوم من الأيام سأقول لكم سراً".