غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الشرطة تلقي القبض على كبير المطلوبين قرب حاجز قلنديا

شمس نيوز/رام الله

أعلنت الجاهزة الأمنية صباح اليوم الخميس عن إلقاء القبض على كبير المطلوبين والمتهم الرئيسي بإطلاق النار على ضابطي الأمن بنابلس الأسبوع الماضي وأسفر عن مقتلهما.

وقال مصدر امني مسؤول أنه وبعد  التحقيقيات توفرت معلومات أمنية واستخباراتية معقده ومراقبة استمرت لعدة ساعات واعتقال عدد من الأشخاص تمكنت قوى الأمن من القبض على كبير المطلوبين ويدعي سامح الكردي وهو شقيق المتهم صبري الكردي الذى اعتقلته قوى الأمن قبل ثلاثة أيام في قرية روجيب ".

وأضاف المصدر ان سامح الكردي وبعد الاعترافات والتحقيقيات وحسب شهود عيان لقوى الأمن فان سامح الكردي هو من أطلق النار بصورة مباشرة على المتواجدين بالحدث الامر الذى تسبب بمقتل الضابطين".

واكد المصدر ان سامح الكردي كان يختبئ في محل يقع على بعد عشرات الامتار من حاجز قلنديا العسكري التى تسيطر عليه قوات الاحتلال وانه جرى اعتقال عدة اشخاص كانوا يقدمون له خدمات ويوفرون له الطعام والشراب خلال اختبائه".

يذكر أن اثنين من أفراد قوات الأمن الفلسطينية، وهما: عدي أشرف الصيفي (24 عاما)، وعنان الطبوق (26 عاما)، تعرضا يوم الخميس الفائت، لإطلاق نار خلال تواجدهما في منطقة الضاحية شرق مدينة نابلس، ما أدى إلى وفاتهما على الفور.