غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إنييستا يكشف احتمالية عودة ميسي لمنتخب الأرجنتين

شمس نيوز/وكالات

قال نجم فريق برشلونة الإسباني إندريس إنييستا إن زميله في "البارسا" ليونيل ميسي قد يعود إلى صفوف منتخب الأرجنتين، بعد تدخل من إدجاردو باوزا المدير الفني الجديد لمنتخب "التانجو".

ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كان أعلن اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، بعد خسارته مع الفريق لقبين متتاليين لكأس كوبا أمريكا في المباراة النهائية، وأمام نفس المنافس، منتخب تشيلي.

وأضاف إنييستا في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "أنا لا أعرف ما إذا كان ميسي ينوي التراجع عن قراره أو لا، هذا قرار شخصي، لكني أرى أن مدرب الأرجنتين قد يفعل شيئاً في هذا الأمر".

وتابع لاعب الوسط الإسباني: "أنا متأكد من أنهما سيتحدثان، وبعدها يمكننا معرفة القرار النهائي، على أية حال اللاعبون يتخذون القرارات التي تجعلهم سعداء".

واستمر إنييستا: "سواء لعب ليو لبرشلونة والأرجنتين أو للبارسا فقط، المهم في النهاية أن يكون مرتاحًا وسعيدًا بما يفعله، هذا كل ما نريده".

وأوضح إنييستا: "يبدو أنه على ما يرام، يتمتع بكرة القدم، وبالتدريب، والمباريات، وبالتواجد مع زملائه يوماً بعد يوم، هو لم يتغير، لا يزال لاعباً فريداً من نوعه، ونأمل في أن يواصل على ذلك المنوال في الموسم الجديد، لأن ذلك سيساعدنا على تحقيق أهدافنا".

ورفض إنييستا التعليق على خروج ميسي من القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام، والتي ضمت الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والفرنسي أنطوان جريزمان.

واكتفى النجم المخضرم بقوله: "لكل شخص أسبابه الخاصة في التصويت، اخترت لاعبين مختلفين، ولكن الناس يقررون في النهاية، أنا فقط أهنئ اللاعبين المختارين، ليس أكثر من ذلك".