غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر نجم برشلوني يرفض الانتقال للريال مرتين

شمس نيوز/مدريد

ذكرت تقارير إسبانية انّ نجم وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، رفض انتقالا مفاجئا الى ريال مدريد الإسباني في الصيف.

حاول لوس بلانكوس التوقيع مع النجم الكرواتي من إشبيلية سابقاً، وعاود المحاولة في الصيف الاخير لكنّ الرفض كان مصير المبادرة المدريدية مرة اخرى.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنّ ريال مدريد حاول استمالة لاعب برشلونة الى سانتياغو برنبايو بهدف تعزيز خط الوسط، وتم الاتصال بوكيل أعمال راكيتيتش من خلال المدير التنفيذي لريال مدريد ، بيد انّ إجابة راكيتيتش كانت بالرفض

وذكر التقارير نفسه انّ ريال مدريد كان يأمل في استغلال عدم الاستقرار الذي رافق مسيرة راكيتيتش في النادي الكتالوني، لا سيما بعدما وقع الأخير مع دينيس سواريز والنجم البرتغالي اندريه غوميش في الصيف، مما دفع النادي الملكي لمحاولة استغلال الموضوع.

بيد انّ راكيتيتش فضّل عدم القيام بالخطوة نفسها التي قام بها لويس فيغو عندما انتقل من برشا الى ريال. وقد شعرت إدارة لوس بلانكوس بعدم الرضى على فقدان فرصة ضمّ راكيتيتش بعدما اكتفت فقط بضمّ ألفارو موراتا.

راكيتيتش بات ركيزة في برشلونة منذ انضمامه صيف العام 2014، حيث أمسى من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة لويس انريكي بخط الوسط الى جانب سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا.

كما ذكرت الصحيفة الإسبانية نفسها انّ راكيتيتش رفض عرضا من مانشستر يونايتد، تشلسي ويوفنتوس ايضاً. ونظرا الى وفائه، أعلن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتومو عن نية العملاق الكتالوني تجديد عقد راكيتيتش.".