قائمة الموقع

خبر استشهاد مسنة وتواصل الغارات على القطاع والمقاومة تجدد قصف "تل أبيب"

2014-07-09T09:10:43+03:00

شمس نيوز/ غزة

استهدفت طائرات الاحتلال العشرات من منازل المواطنين والأراضي الزراعية. وأدى القصف على قطاع غزة إلى استشهاد مُسنّة وإصابة عدد من المواطنين وردت المقاومة  بأطلاق عشرات الصواريخ علي البلدات والمدن الاسرائيلية صباح اليوم .

وقال شهود عيان إن طائرة إسرائيلية استهدفت منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد المُسنّة نايفة محمد فرج الله، وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين.

وأضاف شهود العيان أنه جرى نقل جثمان الشهيدة والمصابين الثلاثة إلى مستشفى الشفاء في مدينة غزة.

وفي نفس السياق أعلنت المصادر الطبية عن إصابة اثنين من المواطنين في قصف اسرائيلي استهدف دراجة نارية في شارع المنشية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأصيب عدد من المواطنين في استهداف طائرات استطلاع دراجة نارية في شارع النزاز بحي الشجاعية شرق مدينة غزة .

وشنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم عشرات الغارات علي أهداف منها أراضي زراعية ومنازل المواطنين حيث تم تدمير عشرات المنازل .

بدوره قال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي "موتي الموز" إن جيشه نفذ 160 غارة على أهداف متفرقة في القطاع خلال يوم أمس، بينما بلغ عدد الغارات منذ بداية الحرب 440 غارة.

ودوت صفارات الإنذار صباح اليوم الأربعاء فوق مناطق وسط "إسرائيل" "تل أبيب، وراشون لتسيون، ورامات غان، وحولون" فيما سمع دوي الانفجارات في وقت لاحق حيث ادعى الاحتلال اعتراض صاروخين من عدة صواريخ أطلقت

وسقط صاروخ على الشارع في مدينة " نس تسيونا" جنوبي "ريشون لتسيون" دون الاعلان عن إصابات او أضرار .

كما أطلقت المقاومة  عشرات الصواريخ على المدن والبلدات المحتلة جنوب "إسرائيل" في اليوم الثاني للعملية العسكرية على قطاع غزة حيث سمعت صفارات الإنذار قبل قليل في مناطق أسدود وعسقلان ويفنيه .

وفي وقت لاحق دوت صفارات الإنذار في منطقة "رامات هشارون، وهرتسليا" شمالي "تل أبيب" دون الإعلان عن سقوط صواريخ . 

اخبار ذات صلة