قائمة الموقع

خبر 53 شهيدا منذ بدء العدوان..استشهاد مسنة وحفيدتها في غارة على منزل شرق رفح

2014-07-09T16:29:41+03:00

شمس نيوز/غزة

استشهدت مساء اليوم الأربعاء امرأة مسنة وطفل وأصيب ثمانية أشخاص في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي السلاح جنوب شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان ومصادر طبية باستشهاد المسنة سلمية العرجا (60 عاما) وحفيدتها "مدى العرجا" البالغة من العمر عشرة أعوام، وإصابة 8 أشخاص في غارة للطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت منزلا بمنطقة الوردة الحمراء في حي السلام جنوب شرق رفح.

وأعلنت المصادر الطبية مساء اليوم عن استشهاد مواطن وابنه وإصابة ثلاثة أشخاص جراء استهدافهم بصاروخ من طائرة استطلاع في شارع القرمان ببلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وبحسب شهود عيان، فإن طائرة استطلاع إسرائيلية أطلقت صاروخا على محيط منزل لعائلة حمد ببيت حانون، مما أسفر عن استشهاد المواطن هاني صالح حمد وابنه إبراهيم وإصابة ثلاثة آخرين من بينهم زوجته. 

وبلغ عدد الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ ثلاثة أيام نحو 51 شهيدا وأكثر من 400 جريحا.

من جهة ثانية، أصيب أربعة مواطنين من بينهم طفل وسيدة مسنة جراء قصف الطيران الحربي مساء اليوم منزلا لعائلة فارس مكون من طابقين شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأصيب قبل دقائق من أذان المغرب اليوم ثلاثة مواطنين جراء استهداف منزل المواطن نضال أبو صلاح بالصواريخ في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس أيضا.

واستهدفت طائرات الاحتلال اليوم أكثر من 20 منزلا بصورة مباشرة، مما أسفر عن تدميرها وتشريد سكانها.

اخبار ذات صلة