قائمة الموقع

خبر أكثر من 4 قتلى اسرائيليين وعشرات الاصابات في قصف المقاومة بلدات الاحتلال اليوم

2014-07-10T20:31:50+03:00

فلسطين المحتلة / شمس نيوز

لقي اسرائيليان في اشدود مصرعهما جراء عمليات قصف المقاومة، فيما أصيب عدد من الإسرائيليين، بينهم جنود، جراء سقوط العشرات من الصواريخ في مدن إسرائيلية مختلفة.

ووفقا لوسائل إعلام عبرية، فإن مستوطنا قتل مساء الخميس، فيما توفيت إسرائيلية من سكان مدينة أسدود ايضا (تبلغ من العمر 68)،  متأثرةً بجروحها التي أصيبت بها أمس اثناء محاولتها الفرار الى الملاجئ بعد إطلاق صواريخ على المدينة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، ان مستوطنا قتل جراء سقوط صاروخ على سيارته في مدينة أسدود مساء اليوم الخميس، فيما أصيب 4 آخرين بجروح مختلفة، في حين تضررت عدة بنايات وألحقت أضرارا أيضا بعدة سيارات جراء سقوط رشقة من الصواريخ في المدينة.

ويأتي ذلك بعد وقت قصير من إصابة 3 جنود أحدهم بجروح خطيرة في مجمع مستوطنات أشكول شرق خانيونس، حيث تم نقلهم إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

أصيب 4 إسرائيليين بجروح طفيفة، بينما اصيب خامس بجروح خطيرة في "كفار أدوميم" قرب القدس بعد سقوط عدة صواريخ بالمنطقة، في حين أصيب 7 إسرائيليين بجروح طفيفة في قصف طال مدينة بئر السبع.

وقالت مصادر إسرائيلية أن عشرات الصواريخ طالت غالبية المدن الإسرائيلية اليوم الاسرائيلية، وأن بعضها كاد أن يصل إلى مدينة عراد على مشارف البحر الميت، إلا أن القبة الحديدية اعترضت بعضها بعد أن وصلت إلى شمال "ديمونا" و"يروحانام".

اخبار ذات صلة