Menu

خبر: "شمس نيوز" تزور كلية الاعلام بجامعة الأقصى وتشارك الطلاب يومهم بالورود

شمس نيوز/غزة

زار وفد من وكالة "شمس نيوز"، أمس الأربعاء، كلية الإعلام في جامعة الأقصى بغزة، و ذلك في إطار برنامج الزيارات التي تنفذها دائرة العلاقات العامة بالوكالة للمؤسسات الرسمية والتعليمية والإعلامية ، لتعزيز أواصر التعاون المشترك وتسهيل مهام طواقم "شمس نيوز" للحصول علة المعلومات وإيصالها للجمهور.

والتقى الوفد ، الذي ضم كلاَ من عبد الله مغاري المدير التنفيذي للوكالة، محمد الغريب و هديل أبو دان وشمس دوابة من العلاقات العامة ، حسن الجدي من قسم التصوير، عميد كلية الإعلام بالجامعة الدكتور زهير عابد، والدكتور نبيل الطهراوي رئيس قسم العلاقات العامة، ورئيس قسم الصحافة د ماجد تربان، والدكتور أحمد حماد أستاذ العلاقات العامة،  واستاذ الإذاعة والتلفزيون خالد الحلبي.


زيارة الأقصىوتباحث الطرفان  سبل التعاون في مجال التدريب الإعلامي لطلاب الكلية، بهدف تطوير قدراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

من جهتها، ثمنت الكلية وعمادتها الزيارة، معتبرة إياها خطوة مهمة لمد جسور التعاون والتواصل مع المؤسسات الإعلامية بهدف خدمة العمل الصحفي وطلابه، والإشراك في تطوير وارتقاء المسيرة التعليمية وتقوية الجانب العملي الميداني خاصة.

وأهدى الوفد الكلية درع الوكالة، كما تجول في عدد من مرافق الجامعة، وقدم الورود للطلاب مرفقة بنصائح توجيهية  وتشجيعية في مجال العمل الصحفي وأخلاقياته، قابلها الطلاب بسعادة غامرة وتفاعل ايجابي.


زيارة الأقصى
زيارة الأقصى
زيارة الأقصى
زيارة الأقصى
زيارة الأقصى