قائمة الموقع

خبر عشرات الصواريخ تضرب المدن الإسرائيلية وسرايا القدس تبعث رسائل تهديد للمستوطنين

2014-07-15T09:47:59+03:00

شمس نيوز/ترجمة خاصة

أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أن عشرات الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة ضربت مختلف المدن في دولة الاحتلال، وأحدثت أضرارا مادية وبعض الإصابات.

وبحسب القناة السابعة الإسرائيلية، فإن صفارات الإنذار سمعت منذ صباح اليوم في مدن حيفا تل أبيب وبنيامينا والخضيرة ،ويبنا ونتسيونا، ورحوفوت وأوفكيم وكريات ملاخي وعسقلان وزيخوت يعكوف ومجدو وجفعات آدم، ولأول مرة منذ بدء العدوان سمعت صفارات الإنذار في منطقة "دالية الكرمل" شمال حيفا.

وأكدت قنوات التلفزة والإذاعات الإسرائيلية أن عشرات الصواريخ سقطت في مختلف أنحاء إسرائيل وأحدثت أضرارا مادية كبيرة إلى جانب إصابات بالجراح والهلع.

وتأتي عمليات إطلاق الصواريخ هذه تزامنا مع إعلان حكومة الاحتلال عن قبول مبادرة مصرية للتهدئة، رأت فيها المقاومة الفلسطينية أنها لا تخدم إلا إسرائيل وتتنكر لتضحيات الشعب الفلسطيني.

واستشهد 192 فلسطينيا وأصيب أكثر من 1400 خلال تسعة أيام من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى جانب تدمير مئات المنازل من خلال قصفها بالطائرات الحربية.

بدورها أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، عن إرسال أكثر من 400 ألف رسالة تهديد إلى المستوطنين الإسرائيليين.

وجاء في نص الرسالة: إلى جميع الصهاينة قيادتكم الغبية تقودكم إلى الهلاك وما ينتظركم في غزة أمران، الأسر أو الموت المحقق.

 

اخبار ذات صلة