قائمة الموقع

خبر المصري لـ"شمس نيوز" : بنود التهدئة محاولة لإنقاذ نتنياهو من ضربات المقاومة

2014-07-19T11:14:58+03:00

شمس نيوز / عبدالله عبيد

أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس مشير المصري، أن بنود التهدئة التي تراعها دولة مصر الشقيقة شكلت انحياز للعدو الإسرائيلي وخدمة مجانية له، ومحاولة لإنقاذ لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال المصري في تصريح خاص لـ"شمس نيوز" : " العدوان الصهيوني الآن تجاوز موضوع التهدئة، التي ولدت ميتة من الأصل، فهي تقدم خدمة مجانية للاحتلال، وتنقذ نتنياهو من ورطته وأزمته أمام ضربات المقاومة الموجعة التي تفاجئ بها"، مشدداً على أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو سارع بالترحيب بالتهدئة بعدما تعرض للضربات الموجعة من قبل المقاومة.

وأضاف " المقاومة الفلسطينية لم تقع في خديعة الاحتلال بل كانت على هبة الاستعداد في إطار هذه التهدئة وأخذت كل وسائل الحيطة والحذر"، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية تتشاور بشكل مستمر لبلورة اتفاق التهدئة بالشكل النهائي.

واستدرك " لكن بحدها الأدنى لن تقل عن رفع حصار الشامل عن شعبنا بما في ذلك فتح معبر رفح، ووقف العدوان الشامل على شعبنا كذلك".

وشدد النائب في المجلس التشريعي على ضرورة التزام العدو الصهيوني بصفقة التبادل التي خرقها باعتقال العشرات من الأسرى المحررين، "ومنها تقبل المقاومة الفلسطينية للتهدئة"، حسب قول المصري.

اخبار ذات صلة