غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر هاتريك "محمد صلاح" يقود روما لعبور بولونيا في الدوري الإيطالي

شمس نيوز / وكالات

أحرز النجم الدولي المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف، ليقود فريقه روما لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإيطالي، إثر فوزه الثمين والمستحق 3-0 على ضيفه بولونيا في ختام المرحلة الثانية عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد روما بهذا الفوز إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، فيما تجمد رصيد بولونيا، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والخامسة في البطولة هذا الموسم، عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

وارتدى محمد صلاح ثوب البطولة في المباراة، بعدما سجل أهداف روما الثلاثة، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

وافتتح صلاح التسجيل لفريق العاصمة في الدقيقة 13، بعدما تلقى تمريرة عرضية زاحفة من دييجو بيروتي، ليسدد الكرة داخل المنطقة قبل أن تصطدم بآدم ماسيني مدافع بولونيا لتغير اتجاهها لتسكن شباك الضيوف.

وعاد الفرعون المصري لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني لروما في الدقيقة 63، عقب متابعته تمريرة بينية ماكرة من زميله البوسني إيدين دزيكو، لينفرد على إثرها بالمرمى بعدما كسر مصيدة التسلل التي نصبها الدفاع، ويضع الكرة على يمين أنجيلو دا كوستا حارس مرمى بولونيا.

وواصل صلاح إبداعه، بأضاف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، بعدما تابع تسديدة دزيكو التي سقطت من يد داكوستا، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

ورفع صلاح رصيده التهديفي إلى ثمانية أهداف، ليرتقي إلى المركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة، علما بأن هذه هي المباراة الأولى التي يسجل خلالها هاتريك في مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية.