Menu

خبر: "شمس نيوز" توقع مذكرة تفاهم مع كلية الاعلام في جامعة الأقصى

شمس نيوز/غزة

وقعت وكالة شمس نيوز، اليوم الاثنين،  مذكرة تفاهم وتعاون مع كلية الإعلام في جامعة الأقصى، وذلك في إطار سعي الطرفين لتنسيق وتوحيد الجهود في مجال الخدمات المقدمة لطلبة الإعلام بغزة .

ووقع المذكرة عميد كلية الإعلام د. زهير عابد ممثلا عن الكلية، وأ. عبدالله مغاري المدير التنفيذي لشمس نيوز ممثلا عن الوكالة، وذلك في مكتب عمادة كلية الإعلام في جامعة الأقصى بغزة .

وتنص المذكرة، على التعاون بين الطرفين في تنفيذ نشاطات من شأنها رفع  مستوى الوعي لدى طلبة الإعلام، من خلال تقديم الكلية التسهيلات للوكالة لعقد نشاطات لا منهجية تستهدف تحفيز الطلاب على فهم وإدراك مفهوم الإعلام الشامل، بالإضافة لتقديم الوكالة لطلاب الإعلام بالجامعة المساعدة في إعداد بحوثهم العلمية .

كما تنص الاتفاقية على توفير "شمس نيوز" الفرصة لطلبة الكلية لتدرب في أقسامها المختلفة، بالإضافة لتشجيع الكلية طلابها لحضور الأنشطة التي تقيمها الوكالة، خاصة بما يتعلق بالمساقات العلمية ،فيما اتفق الطرفان على البدء بوضع تصور وجدول زمني لتنفيذ المذكرة .

وتعمل "شمس نيوز " منذ أشهر وفق رؤية مسبقة، تسعى خلالها لتنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني، في إطار تقديم الخدمات الإعلامية للمجتمع الفلسطيني في سبيل تطويره،وذلك من باب اداء الوكالة لمسؤوليتها الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني .

يسب
14907123_1788765641403384_4201359742331683373_n