غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر هل حسم ميسي قراره بترك برشلونة؟

شمس نيوز/وكالات

كشفت اليوم صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة في يوليو/تموز الماضي أنه لن يجدد تعاقده مع النادي والذي يمتد حتى 2018.

وقالت الصحيفة المدريدية إن "ميسي اتخذ قرارا قد يكون فارقا بعدم تجديد تعاقده مع البرسا، حيث إنه ينتظر انتهاءه خلال عام ونصف العام ليقرر مستقبله".

وأضافت أن برشلونة سيعرض على ميسي (29 عاما) عقدا طويل المدة حتى يعتزل بين أحضان "كامب نو"، معقل النادي الكتالوني، كما أنه سيظل بعد اعتزاله مرتبطا بالنادي كونه أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، رغم التوقعات التي تشير إلى نية "البرغوث" في "البلواغرانا" خلال العقد الأخير إلى نهج طريق آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب -الفائز خمس مرات بجائزة الكرة الذهبية- غاضب من الطريقة التي تعاملت بها معه النيابة العامة في إسبانيا، وأنه يرغب في التروي قبل أن يتخذ القرار النهائي مع زوجته وطفليه، الذين يعتبرهم أهم أولويات حياته، التي كانت تعتمد في تسييرها بشكل كامل على والده.

واختتمت "ماركا" قائلة "اليوم ميسي وحده هو من يعرف إذا كان سيجدد تعاقده أو سيتمسك بقرار إنهائه ليقرر مستقبله في يونيو/تموز 2018، وسيكون قرار ميسي إما بالبقاء مع برشلونة -الذي قضى معه 13 عاما- وإما أن يخوض مغامرة أخرى مع عائلته في الكرة الإنجليزية على سبيل المثال".

وتثور التكهنات منذ وقت طويل بشأن اهتمام مانشستر سيتي، الذي يقوده الإسباني جوسيب غوارديولا، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني.