غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مداهمات واعتقالات ليلية بأنحاءٍ من الضفة المحتلة

شمس نيوز/الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت 7 مواطنين، في أنحاءٍ متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وذكر بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت 6 مواطنين، ممن وصفتهم بـ "المطلوبين" لأجهزة مخابراتها.

في سياق آخر، ذكرت المواقع العبرية، أن مركبة للمستوطنين تعرضت لإطلاق وابل من الرصاص على مقربة من مستوطنة "عوفريم" بمحيط رام الله الليلة ما تسبب بإصابة مستوطن بجراح.

وادعت القناة العبرية الثانية، أن مركبة فلسطينية أطلقت وابلاً من الرصاص باتجاه كمركبة إسرائيلية قرب رام الله ما تسبب بإصابة مستوطن بجراح طفيفة  جراء تطاير الزجاج في وجهه وتضرر المركبة بشكل كبير.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت، فجر اليوم، مداخل قرى شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، عقب إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار قرب قرية عابود.

وأضاف الشهود، أن الجيش كثف من تواجده على مدخل قرية النبي صالح، فيما اقتحم ثلاث دوريات عسكرية قرية بيت ريما ونصب حاجزا طيارا فيها.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلية حملات اعتقال ودهم يومية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بشكل يومي، كثّفت من وتيرتها منذ انطلاقة "انتفاضة القدس" مطلع تشرين أول/أكتوبر 2015، في خطوة تهدف إلى التضييق على المواطنين، ومحاولة إخماد الانتفاضة.