قائمة الموقع

خبر إطلاق شبكة تواصل اجتماعي للنساء فقط

2014-09-04T09:20:19+03:00

أطلقت موظفة بشركة فيس بوك مبادرة الأولى من نوعها، وهي شبكة تواصل اجتماعي في نسختها التجريبية، للنساء فقط.

وأنشأت سوزان جوهانسون موقع التواصل "ومان" على شكل منتدى يتم فيه طرح أسئلة في مختلف القضايا، انطلاقاً من القضايا السياسية والعلاقات العاطفية، والجمال والعناية، والديكور والأزياء والصحة، الأمومة وفرص العمل وغير ذلك، حيث تتمكن المشتركات من التحدث بكل حرية دون حرج من أي تفاصيل، بحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

وتضيف سوزان جوهانسون أن موقع التواصل الاجتماعي الجديد سيختلف عن فيس بوك في طريقة طرحه، لاسيما أن موقعها سيتم فيه طرح المواضيع عن طريق الأسئلة الأجوبة، لاعتقادها أن السؤال الجيد بداية محادثة مجدية النفع لجميع الأطراف.

يطرح الموقع قسم تحت عنوان "سلات"، تقوم فيه مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي بالتصويت لأفضل العضوات عن طريق تقييم أجوبتهن ومشاركاتهن في المنتدى.

يدير موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من المدراء والفنيين، حرصاً على سلامة المواضيع المطروحة من أي ألفاظ خارجة أو فيها تحيز من أي نوع، وللتأكد من خلو الموقع من أي مواضيع تدعو لكراهية النساء.

وتقول جوهانسون إن الاشتراك في موقع "ومان" للتواصل الاجتماعي، سيتم فقط عن طريق تلقيهم الدعاوى من أصدقائهم، كمحاولة لتقليص دخول الرجال للموقع، والإضرار بمحتوياته وسياسة استخدام الموقع، وسيتم الاشتراك بإنشاء حساب جديد أو باستخدام حساب فيس بوك.


اخبار ذات صلة