قائمة الموقع

خبر 7 سنوات سجنا لسائقين اغتصبا طفلاً

2014-04-12T07:58:28+03:00

شمس نيوز/القاهرة

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر في مصر بالسجن المشدد 7 سنوات لسائقين قاما بالتعدي جنسياً على طفل يبلغ عمره 4 سنوات بمنطقة اللؤلؤة شمال الغردقة، وتركاه في حالة إعياء شديدة.

وترجع أحداث القضية إلى شهر مارس من العام الماضي عندما تقدم سائق بإحدى شركات السياحة بمدينة الغردقة ببلاغ لقسم شرطة ثاني الغردقة يفيد تغيب نجله البالغ من العمر 4 سنوات، وفى منتصف الليل من اليوم، الذي تقدم فيه ببلاغ، تلقى اتصالاً هاتفياً من بعض الأهالي يفيد بتواجد نجله بمنطقة اللؤلؤة شمال الغردقة في حالة إعياء شديدة، وشوهد على بنطاله دماء نتيجة واقعة التعدي عليه جنسياً.

وتبين من التحريات، التي أجرتها مباحث القسم بعد ذلك، أن سائق تاكسي "20 عاما" قام بإقناع الطفل بالصعود معه إلى سيارته للعب، وقام بالاتصال بصديقه، السائق الآخر"27 سنة" مقيمين بالغردقة، وقاما باصطحاب الطفل إلى خلف منطقة سكنية شمال الغردقة، وقاما بالتناوب بالتعدي عليه جنسياً، وتركوه بالقرب من منطقة اللؤلؤة شمال الغردقة في حالة إغماء.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطفل تبين وجود تقرح وشرخ حول الشرج بالجلد ممتد حتى فتحة الشرج، بطول 3 سم، وكذلك احمرار بالمنطقة الشرجية، وبعرض المتهمين على الطفل تعرف عليهما، واعترفا أمام النيابة العامة بالتعدي عليه جنسياً، وتم إحالتهما لمحكمة الجنايات التي قضت بالحكم المتقدم.

اخبار ذات صلة