غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الإكوادور تستعد للبرازيل برباعية في بوليفيا

وضع منتخب الإكوادور لكرة القدم مشكلاته الداخلية خلف ظهره ودفع بعدد من اللاعبين الجدد ليهزم نظيره البوليفي 4-صفر في مباراة ودية استعدادا للقاء ودي آخر أمام البرازيل، الثلاثاء.

وفازت الإكوادور بقيادة مدربها سيكستو فيزويتي بالمباراة التي أقيمت، السبت، في فورت لودردالي بولاية فلوريدا الأميركية حيث سجل أهداف المباراة كريستيان نوبوا واينر فالنسيا اللذان شاركا مع الفريق في نهائيات كأس العالم الماضية، إضافة للوافدين الجدد خوان كازاريس وجونيور سورنوزا.         

وطلب أنطونيو فالنسيا قائد الإكوادور في كأس العالم، والذي يلعب في إنجلترا إضافة لزميله الجناح جيفرسون مونتيرو عدم اختيارهما ضمن التشكيلة الحالية وهو الطلب الذي استجاب له فيزويتي.

وقال فيزويتي - الذي تولى المهمة خلفا للمدرب الكولومبي رينالدو رويدا، الذي قاد الفريق في نهائيات كأس العالم بالبرازيل- إن الاثنين شعرا بالحزن عقب الجدل الذي ثار بشأن مكافآت كأس العالم والمزاعم حول وجود خلافات داخل التشكيلة والتي تفاقمت عقب فشل الإكوادور في تجاوز دور المجموعات.

وقال فيزويتي وقتها "انهما في غاية القلق بشأن ما يجري في البلاد (الإكوادور) وبسبب المشكلات المثارة".                           

وكانت البرازيل قد تغلبت على كولومبيا 1-صفر في ميامي الجمعة الماضي.

وفي مباراة ودية أخرى بين منتخبين من أميركا الجنوبية أقيمت في الولايات المتحدة أيضا تعادلت المكسيك سلبيا مع تشيلي التي ستستضيف بطولة كوبا أميركا في يونيو المقبل وذلك في مباراة أقيمت في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا.