غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إنريكي يستقر على خطة مواجهة سان جيرمان

شمس نيوز / وكالات

استقر مدرب برشلونة لويس إنريكي على اللعب بطريقة 3-4-3 في مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا سعيا لمنح الفريق الكتالوني مزيدا من التوازن في خط الوسط.

ويحتاج برشلونة للفوز بأربعة أهداف دون مقابل حتى يتعادل مع الفريق الفرنسي الذي فاز بلقاء الذهاب بالنتيجة نفسها، وهو شيء يعد صعبا، ولكن سيحاول نجوم الـ بلوغرانا خلال تسعين دقيقة إحراز أكثر عدد من الأهداف بدون تلقيهم أي هدف.

وأشارت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن إنريكي يسعى من خلال هذه الخطة لإعطاء الفريق التوازن في خط الوسط الذي افتقده كثيرا في مباراة الذهاب، بفضل تألق رابيو وماتويدي.

وأضافت أن إنريكي مستقر على سبعة أسماء للعب أساسيين وهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والأورغوياني لويس سواريز، وجيرارد بيكيه، وتير شتيغن، وأومتيتي، سيرجيو بوسكيتس.

وسيعتمد "اللوتشو" في تنفيذ الخطة الجديدة أولا في الدفاع على أومتيتي وبيكيه، في حين سيكون اللاعب الثالث إما ماسكيرانو أو جوردي ألبا، ولكن إنريكي قد يفضل اللاعب الأرجنتيني لإعطاء الأمان أكثر لهذه المنطقة.

وبالنسبة لخط الوسط، سيكون بوسكيتس أساسيا، وقد يلعب بجانبه ألبا وأندريس إنييستا وراكيتيتش، أو يكون رافينيا بديلا للاعب الكرواتي خاصة أنه قدم أداء لافتا في اللقاءات الأخيرة.