غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ثلاثي نرويجي يقطع معظم أنحاء أوروبا في 24 ساعة

شمس نيوز/أوسلو

نجح ثلاثة شباب نرويجيين في أن يكونوا النموذج الحديث من بطل رواية "جول فيرن" التي جاب فيها البطل فيليس فوغ العالم في 80 يومًا، وأن يحققوا رقمًا قياسيًّا بزيارة 19مدينة أوروبية في يوم واحد.

استخدم الشباب الثلاثة (غونار غارفورس وأويفيند جوبفاك وتاي - يونغ باك) كل وسائل المواصلات المتاحة أمامهم من سيارات مستأجرة ورحلات جوية متتابعة ليقطعوا أكبر مسافة من مدن أوروبا في أقصر وقت حسب صحيفة "تلغراف" البريطانية.

ولكن لم تخل مغامرة الشباب الثلاثة من العواقب التي كادت تفسد خطتهم لكسر الرقم القياسي. فقد تم القبض على المُصوِّر الخاص بالرحلة بسبب التصوير غير المرخَّص على حدود اليونان مع بلغاريا، كما اضطرهم طابور السيارات الطويل أمام كوسوفو إلى النزول من سياراتهم والعدو إلى هناك والعودة مرة أخرى ليضعوها ضمن عدد المدن التي وطأتها أقدامهم.

تولى جوبفاك قيادة السيارات، وتولى غارفورس تخطيط الطريق وقراءة الخرائط، أما عن الثالث باك فقد تولى توفير الطعام والمشروبات.

وتفادى الثلاثي ضياع الوقت الذي تسبب في فشل محاولتهم السابقة في مايو الماضي، فخططوا لطريقهم مسبقًا وضبطوا مواعيد السيارات المستأجرة لتنتظرهم في المطار حين وصولهم.