غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "غرابيب سود" يغادر الشاشة مبكرًا !

شمس نيوز/وكالات

تفاجأ متابعي مسلسل "غرابيب سود" المثير للجدل، أمس الخميس، بتوقف المسلسل عن العرض، والذي يسلط الضوء على الحياة في المناطق الخاضعة للسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية"، واقتصر المسلسل على 20 حلقة على خلاف المسلسلات الرمضانية التي تتم ثلاثين حلقة عادةً.

وأدى توقف المسلسل إلى إثارة تساؤلات متابعيه، فرجح البعض أنه قد خطط للمسلسل منذ بدء عرضه أن يكون 20 حلقة، وأشار البعض إلى إمكانية توقف العمل في ظل الانتقادات الحادة التي طالته.

وأشارت مصادر مقربة من العاملين في المسلسل الذي يعرض على قناة "إم بي سي" أنه كان يفترض لـ"غرابيب سود" أن يعرض طيلة شهر رمضان، كعمل درامي كامل مكون من 30 حلقة، وأكدوا أن القناة تسلمت قبل بدء العرض 26 حلقة بالفعل، وأن الممثلين تلقوا نسخًا شخصية للحلقات 26 و27 و28، ما يدل على تخطي المسلسل الحلقات الـ20 التي بثتها القناة السعودية.

والعمل الدرامي من إنتاج شركة "أو ثري" التابعة للمجموعة السعودية. وصورت معظم حلقات "غرابيب سود" في لبنان، وتشارك فيه مجموعة من الممثلين من دول عربية عدة.

وعرضت الحلقة 20 الأخيرة من المسلسل مساء الخميس، ولم توضح القناة فيما إذا كانت النهاية في الحلقة ضمن الأحداث الطبيعية للمسلسل، أو مونتاج طارئ دفع قرار إيقاف العرض القائمين باتجاهه.