قائمة الموقع

خبر مهنا : عباس أعتدى لفضيًا على ممثل الشعبية خلال اجتماع رام الله الأخير

2017-07-24T08:25:43+03:00

شمس نيوز/ رام الله

اتهم عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية رباح مهنا، رئيس السلطة محمود عباس بالاعتداء لفظيًا على ممثل الجبهة عمر شحادة في اجتماع "القيادة الفلسطينية"، الجمعة الماضية، في مدينة رام الله.

وقال مهنا في تصريح صحافي، اليوم الإثنين : الرئيس أبو مازن قام بالاعتداء اللفظي على عمر شحادة ممثل الجبهة الشعبية خلال اجتماع القيادة الأخير في رام الله"

وأضاف، "كما قام حارس الرئيس بمحاولة الاعتداء الجسدي على ممثل الجبهة، وإنني إذ أدين هذا السلوك غير الأخوي من قبل الرئيس وحارسه والذي يأتي في سياق محاولة الرئيس أبو مازن التفرد والهيمنة وقمع أي رأي معارض له".

وأشار مهنا، إلى أن شحادة خلال الاجتماع قام بالرد المناسب على الاعتداء اللفظي من قبل عباس، وعلى محاولة الاعتداء الجسدي عليه من قبل حارسه، لافتا إلى أنه في الفترة الأخيرة تكرر هذا السلوك المرفوض من قبل الرئيس، حيث كان قد اعتدى لفظياً على خالدة جرار قبل اعتقالها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وشدّد مهنا: "إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إذ نؤكد وندعو ومعنا جماهير شعبنا إلى إنهاء الانقسام والعمل على توحيد الصف الفلسطيني لدعم هبة القدس وتطويرها، فإننا نؤكد مرة أخرى أن محاولاتنا هذه ستتواصل رغم التصرفات غير المقبولة علينا".

وأكد في تصريحه على، "أن شحادة عند حضوره هكذا اجتماعات ممثلاً للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فهو في نقاشه وتصرفاته يمثل الجبهة الشعبية، ولن نقبل محاولة التعرض له من أي كان".

وأوضح مهنا: "نؤكد أننا في الوقت الذي نعمل فيه على توحيد الصف الفلسطيني لن نتوانى عن التصدي لتصرفات الرئيس أبو مازن بالتفرد والهيمنة".

اخبار ذات صلة